اخبار ليبيا اليوم احتدام الصراع بين كتيبة ثوار طرابلس والليبية المقاتلة

اخبار ليبيا 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أصدرت ما تعرف كتيبة “ ثوار ” طرابلس التى يترأسها هيثم التاجوري ما وصفته توضيحاً بشأن ملابسات “ إعتقال ” عنصر سابق بالجماعة الليبية المقاتلة يكنى بإبن القيم وقضية “إختطاف” المدعو مروان فرج أحمد إبن عم آمر الكتيبة على يد قوة تابعة لما يسمي بالحرس الوطني التابع لمؤسسة الإصلاح والتأهيل الهضبة ” سجن قيادات النظام الليبي السابق ” والتى يديرها القيادي السابق بالجماعة المقاتلة خالد الشريف والذي شغل منصب وكيل وزارة الدفاع في الحكومات السابقة.

 وكشف التوضيح بأن إرتباط نجل علي سليمان عبد السيد أو إبن القيم “ بداعش” وإعتقاله في مصراتة والإفراج عنه بعدها بصفقة مقايضة مع التنظيم مقابل إطلاق سراح سائقي شاحنات مختطفين من المدينة ليقوم بعملية إنغماسية.

وأضاف التوضيح بأن إبن القيم تم إعتقاله لحيازته وثائق مهمة تخص الأمن إبان عهد النظام الليبي السابق ليتم على أثر ذلك إختطاف مروان فرج أحمد ولتثبت تحقيقات الكتيبة قيام قوة من الحرس الوطني بالعملية رغبة منها في المقايضة على إبن القيم في مقابل أحمد.

ووفقاً للتوضيح فأنه بعد تدخل مسؤول المؤسسة تم الإفراج عن أحمد بعد مرور إسبوع على إختطافه ليصار التفاوض على تسليم الخاطفين لنيل الجزاء العادل على قيامهم بجريمة الإختطاف والذي لم يتم إلى حد كتابة هذا التوضيح.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم احتدام الصراع بين كتيبة ثوار طرابلس والليبية المقاتلة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق