سلطانة: السلطانة « هيام » تنفصل عن خطيبها التركي قبل زفافهما

سلطانة 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بعد أسابيع من انتشار أخبار تؤكد أن الممثلة الالمانية مريم أوزرلي في طريقها للزواج قبل نهاية هذا العام، فاجأت النجمة متبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام قليلة، بقيامها بحذف جميع الصور التي تجمعها بحبيبها رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، لتنشر أخبار في صباح اليوم التالي تؤكد انفصال العاشقين بعد علاقة عاطفية دامت عشرة أشهر.
وكشفت صحيفة ميليت التركية صباح اليوم الأحد أن انفصال مريم عن حبيبها جاء بسبب خلافات حول محل اقامة كل منهما، حيث تعمل مريم أوزرلي في تركيا وتقيم بشكل أكبر مع عائلتها في ألمانيا، بينما يقيم ألب أوزجان بشكل شبه كامل في فرنسا حيث يقع مقر شركته هناك.
سبب أخر أشارت إليه الصحف التركية، عند تناولها أسباب انفصال أوزرلي وأوزجان، وهو الغيرة، حيث نشبت عدة خلافات سابقة بين الحبيبين بسبب غيرة أوزجان على حبيبته من زملائها ومن المعجبين.
ويشار إلى أن أوزرلي أم لطفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تدعى لارا أوزرلي من حبيبها السابق رجل الاعمال التركي جان أتاش الذي رفض أن تنجب أوزرلي هذه الطفلة فانفصلت عنه وأعطت الفتاة لقب عائلتها.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: السلطانة « هيام » تنفصل عن خطيبها التركي قبل زفافهما في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق