اخبار ليبيا اليوم مقتل أحد أبرز قيادات 'المقاتلة' فى العاصمة طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, قتل مساء الأول الجمعة المدعو ” أشرف الغرياني ” آمر إحدي الكتائب التابعة لوكيل وزارة الدفاع الأسبق ومسؤول سجن الهضبة ” خالد الشريف ” علي يد مجموعة مسلحة تابعة للمدعو ” أغنيوة الككلي ” فى العاصمة طرابلس.

وكشف مصدر مطلع لبوابة أفريقيا الإخبارية، أن ” الغرياني ” أختطف وتعرض للتعذيب ما أدي الي وفاته، وكان يتخذ من مزرعة القيادي الأمني فى النظام الليبي سابق ” فرج بوغالية ” مقرا له، وتتحفظ بوابة أفريقيا على نشر صور ” الغرياني ” لبشاعة الصورة وما جري من تعذيب جسدي بالكهرباء وغيرها من الوسائل الأخري.

الغرياني هو أحد أبرز القيادات الإسلامية المتطرفة فى طرابلس، ويتبع بشكل مباشر القيادي السابق فى الجماعة الليبية المقاتلة ” خالد الشريف “، والذي دخل فى مواجهات سابقة مع كتيبة ثوار طرابلس والتى يترأسها ” هيثم التاجوري ” على خلفية قبض الأخير علي شخص يدعي ” أبن القيم ” ما أدي ” بالشريف ” لإختطاف لأحد أقارب ” التاجوري “.

وبحسب ذات المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته، ان الميليشيات المسلحة قامت بإعادة التحالفات فى العاصمة طرابلس، وهو ما ينذر بوقوع مواجهات فيما بينها، مع إستعدادات كتائب تابعة لمدينة مصراتة بدخول العاصمة طرابلس لإعادة الإنتشار فى المواقع الأمنية والمؤسسات العامة من أبرزها كتائب الحلبوص والمحجوب والكتيبة 166 .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مقتل أحد أبرز قيادات 'المقاتلة' فى العاصمة طرابلس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق