هاي كورة كرويف صنع مجدا لبرشلونة وحماه من خسارة جوارديولا يوما ما !

هاي كورة 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ




هاي كورة_ قامت صحيفة ليكيب الفرنسية بنشر بعض المقتطفات من كتاب يحمل مذكرات أسطورة كرة القدم الهولندية الراحل يوهان كرويف وكشفت فيه الصحيفة عن مفاجأة ضخمة.

كرويف تحدث عن أنه قاوم رغبة برشلونة في بيع بيب جوارديولا وهو صغير لأنه كان لاعبا ضعيفا ونحيلا وغير قادر على الإلتحامات الهوائية ولكن كرويف رفض وأكد للإدارة بأن جوارديولا لاعب مبتكر ومميز في التسليم والإستلام.

 

كرويف كان يمتلك رؤية رائعة فبهذا القرار جعل برشلونة يمتلك لاعبا مميزا والأهم إن جوارديولا بعد ذلك كان أحد أهم القواعد فى إنجازات برشلونة الحالية عندما تولى تدريب برشلونة فى يونيو 2008 وكان بناءا على توصية من كرويف نفسه الذى نصح لابورتا بالتعاقد مع جوارديولا لأنه سيكون مشروع مدرب عظيم وقد كان.

برشلونة قبل أن يقوم كرويف بتدريبه فى 1988 كان قد حقق 43 لقبا طوال تاريخه ولكن بعدها قام بتغيير فكر النادى تماما والإهتمام باللاماسيا وإنتاج المواهب لينجح برشلونة فى أن يكون أهم نادى فى العالم منذ وصول كرويف لتدريب النادى وحقق الفريق عبر 28 عاما 47 لقبا ليصبح رصيد برشلونة من الألقاب 88 لقبا .




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة كرويف صنع مجدا لبرشلونة وحماه من خسارة جوارديولا يوما ما ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق