الجزائر اليوم توقيف 27 مهربا بأقصى الجنوب

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي, أمس السبت 27 مهربا بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام. وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم أنه "في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي, يوم أول أكتوبر 2016 سبعة وعشرون (27) مهربا بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة ),فيما حجزت 3 شاحنات و5 سيارات رباعية الدفع و38,6 طن من المواد الغذائية و1000 لتر من زيت المائدة و8400 لتر من الوقود 10مولدات كهربائية و4 مطارق ضغط و (2) كشف عن المعادن".
وبكل من بسكرة والوادي(الناحية العسكرية الرابعة) "أوقف عناصر الدرك الوطني ثلاثة (3) مهربين وتم ضبط شاحنة وسيارة نفعية و1,5 قنطار من التبغ و840 وحدة من مختلف المشروبات".
من جهة أخرى, "أحبطت وحدات حرس الشواطئ بكل من عنابة (الناحية العسكرية الخامسة) وبومرداس( الناحية العسكرية الاولى) محاولات هجرة غير شرعية ل30 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم توقيف 27 مهربا بأقصى الجنوب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق