"اخبار منوعة" فيديو| حيلة بسيطة لطي القمصان خلال ثانيتين

شاشة نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الأحد 2-10-2016 حيث فيديو| حيلة بسيطة لطي القمصان خلال ثانيتين من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

بثلاث خطوات فقط

شاشة نيوز- وكالات- تعاني ربات المنازل من طي الملابس وخاصة عند وجود عدد كبير منها، لكن هناك بعض الحيل والطرق التي تساعد على توفير الوقت والجهد.

 
ويشرح مقطع فيديو نشره أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، طريقة بسيطة وسريعة لطي القمصان بثلاث خطوات بسيطة، وفي ثوان معدودة، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

في البداية تضع القميص على الطاولة، وتمسك به من نقطة في الأعلى إلى جانب القبة بإصبعين، وباليد الأخرى تمسك نقطة أخرى مناظرة شاقولياً للنقطة السابقة وفي منتصف القميص، ثم تنقل النقطة الأولى إلى أسفل القميص، وتخرج يدك الأخرى وأنت لا تنزال ممسكاً بالقميص من المنتصف.

في النهاية ستجد أن القميص تم طويه من المنتصف، ولم تعد بحاجة سوى إلى خطوة أخيرة، وهية إعادة القميص إلى فوق الطاولة، وطويه من جديد ليصبح جاهزاً للوضع في الخزانة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" فيديو| حيلة بسيطة لطي القمصان خلال ثانيتين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق