اخبار السعودية أتلتيكو مدريد يخطف فوزاً ثميناً من فالنسيا ويقفز لصدارة الليغا مؤقتاً

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خطف أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً من مضيفه فالنسيا الأحد بهدفين نظيفين ليقفز لصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً. وبهذا الفوز رفع أتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الليغا مؤقتاً، حيث ينتظر نتيجة مباراتي ريال مدريد أمام إيبار، وبرشلونة أمام سيلتا فيغو مساء اليوم، علماً بأن الملكي تراجع بعد انتصار "الروخيبلانكوس" للوصافة ب14 نقطة وبرشلونة للمركز الرابع ب13.
وجاء هدفا المباراة التي أقيمت في إطار الجولة السابعة من الليغا، من خلال الفرنسي أنطوان غريزمان (ق63) بعد تمريرة من مواطنه كيفن غاميرو الذي سجل الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+3) بعدما راوغ دفاع "الخفافيش" بمهارة.
وتألق حارس فالنسيا البرازيلي دييغو ألفيش بتصديه لضربتي جزاء، حيث حصل الأرجنتيني أنخل كوريا على ضربة جزاء للروخيبلانكوس (ق44) ليهدرها غريزمان.
وعاد ألفيش ليتصدى لضربة جزاء جديدة لغابي فرنانديز (ق69).
وتعد هذه المباراة الأولى التي يخسرها فالنسيا تحت قيادة مدربه سلفادور ماركو "فورو" الذي تولى الإدارة الفنية ل"الخفافيش" بشكل مؤقت عقب إقالة باكو أيستاران بسبب الهزائم المتتالية، وقاد الفريق نحو فوزين مهمين أمام ألافيس وليغانيس في الجولتين الماضيتين بعد خسارة الفريق أول أربع مباريات في الليغا.
وبهزيمته تجمد رصيد فالنسيا عند خمس نقاط في المرتبة ال16، علما بأن الإيطالي شيزاري برانديلي سيتولى رسمياً الإدارة الفنية للفريق اعتباراً من الإثنين بعدما وقع عقده أمس وشاهد مباراة اليوم من المدرجات.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية أتلتيكو مدريد يخطف فوزاً ثميناً من فالنسيا ويقفز لصدارة الليغا مؤقتاً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق