الجزائر اليوم "بال الجزائر": منتوجات "البقرة الضاحكة" لم تشكل خطرا على المستهلكين

سودارس 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فندت شركة "بال الجزائر"، وجود علاقة بين حادثة سوء الهضم التي تعرض لها تلاميذ إبتدائية المنصورة بولاية برج بوعريريج، ونوعية وجودة منتجات علامة "البقرة الضاحكة"، خاصة الحصص التي تحمل الأرقام"KA13013، KA2426،KA121، KA09916k"، مؤكدة أنها ستضع نفسها تحت تصرف السلطات العمومية والصحية للمساءلة. وقالت شركة "بال الجزائر" الأحد، في بيان تحصل موقع "الشروق أونلاين" على نسخة منه، إنها "قامت بالعديد من عمليات المراقبة اليومية لكل منتوجاتها لضمان تقديم منتوجات صحية وعالية الجودة لزبائنها، حيث تؤكد توافق الحصص المذكورة مع شروط الصحة والسلامة الغذائية للمستهلكين".
وكذبت الشركة وجود علاقة بين حادثة "سوء الهضم" وحصص علامة "البقرة الضاجكة"، مؤكدة احتمال وجود تعفنات غير سامة على مستوى المنتوج قد يكون سببها عدم احترام تجار الجملة أو تجار التجزئة للمعايير الصحية وشروط الحفظ والتخزين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم "بال الجزائر": منتوجات "البقرة الضاحكة" لم تشكل خطرا على المستهلكين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق