اخبار ليبيا اليوم مستشفى مصراتة يستقبل 3 قتلى و24 جريحًا من «البنيان المرصوص»

اخبار ليبيا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, استقبل مستشفى مصراتة المركزي، اليوم الأحد، 3 قتلى و24 جريحًا من قوات «البنيان المرصوص»، في الاشتباكات ضد تنظيم «داعش» بمدينة سرت.

وذكرت صفحة المستشفى على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن المستشفى استقبل 3 قتلى، قضوا في الاشتباكات التي دارت ضد تنظيم «داعش» الإرهابي بمدينة سرت.

وأشار مكتب الإعلام والتوعية والتثقيف الصحي لمستشفى مصراتة إلى استقبال قسم الحوادث والطوارئ، اليوم الأحد، 24 جريحًا من قوات «البنيان المرصوص»، من عدة مدن ليبية تباينت حالاتهم بين الحرجة والمتوسطة والبسيطة.

وكان المركز الإعلامي لغرفة عمليات قوات «البنيان المرصوص» أفاد في وقت سابق اليوم بأن قواتهم تقدمت في الحي رقم 3، وأسقطت مجموعة من تنظيم «داعش» لم تحددها كانت تحاول الفرار.

وأكد المركز أنهم رصدوا 10 جثث على الأقل لعناصر التنظيم ملقاة على الأرض، بينما تطارد قوات «البنيان» مجموعة أخرى من الفارين يحاولون الفرار.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مستشفى مصراتة يستقبل 3 قتلى و24 جريحًا من «البنيان المرصوص» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق