اخبار ليبيا اليوم «اجتماعي ورفلة» يعزي ترهونة في وفاة أبوبريق

اخبار ليبيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, قدم وفد من أعضاء المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة في بني وليد، أمس السبت، واجب العزاء لأسرة المغدور به محمد أبوبريق العزيبي الذي قتل جراء حادث خطف تعرض له أثناء مروره بالطريق الرابط بين مدينتي بني وليد وترهونة خلال الأيام الماضية.

وقال مدير المكتب الإعلامي والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة محمد سعيد لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأحد، إن أعضاء وأعيان المجلس الاجتماعي لقبيلة ورفلة أكدوا في كلمتهم أثناء تأدية واجب العزاء، رفع الغطاء الاجتماعي عن كافة المجرمين الخارجين عن القانون والذين قاموا بهذه الجريمة.

وذكر سعيد أن مجلس الحكماء والشورى بترهونة دعا كافة الشرفاء والوطنيين الغيَورين إلى أن يتنادوا على وجه السرعة لإخماد الفتنة وأصوات المدافع، ورائحة البارود «الذي لا يستفيد منه إلا أعداء الوطن في الداخل والخارج».

وأكد مدير المكتب الإعلامي والعلاقات العامة ببلدية ترهونة أن الجهات الأمنية في بني وليد سلمت المتورطين في مقتل المواطن (محمد أبوبريق العزيبي إلى الجهات الأمنية في مدينة طرابلس لينالوا العقاب والمحاكمة هناك.

وفد ورفلة خلال تأدية واجب العزاء في ترهونة (بوابة الوسط)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم «اجتماعي ورفلة» يعزي ترهونة في وفاة أبوبريق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق