اخبار ليبيا اليوم الرياضيون يدعمون الوحدة الوطنية بمهرجان بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, تستضيف مدينة بنغازي خلال الفترة الواقعة من10 إلى 20 من شهر أكتوبر الجاري فعاليات مهرجان الوحدة الوطنية الذي سيقام تحت شعار «ليبيا تجمعنا».

ويقام المهرجان تحت اشراف ورعاية اللجنة الاولمبية الليبية، وسيتخلله إقامة مسابقات في 14 لعبة فردية وجماعية، كما ستقام على هامش المهرجان ندوة رياضية حول تاريخ تأسيس اللجنة الأولمبية وماقدمته للحركة الرياضية فى ليبيا عبر مسيرتها الطويلة.

ويقص شريط افتتاح المهرجان بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي بمباراة استعراضية كبرى تجمع أبرز نجوم كرة القدم الليبية الدوليين من الجيل السابق .

وسبق أن أصدر رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية، جمال الزروق، قرارًا يقضي بتشكيل لجنة عليا للاشراف على فعاليات المهرجان، برئاسة المهندس مصطفى الدينالي وعضوية عزالدين الغرابي ومحمد جمعة الفاخري وخالد فرج المقصبي ونصر المهدوي وعلى ابوفراج وطارق عبد السميع مخلوف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الرياضيون يدعمون الوحدة الوطنية بمهرجان بنغازي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق