اخبار ليبيا اليوم السراج: "القفز" على الانتخابات البلدية "مرفوض" تحت أي ذريعة

اخبار ليبيا 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, رفض رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج، اليوم الأحد، ما أسماه “القفز على انتخابات المجالس البلدية” من قبل القاعدة الشعبية والمسار الديمقراطي تحت أية ذريعة سواء كانت سياسية أو أمنية، مؤكدا على دورها في الاستقرار وتنمية الاقتصاد والمجتمع.

وقال السراج في كلمة ألقاها بالملتقى الأول لبلديات ليبيا الذي أقيم اليوم في طرابلس تحت شعار “ليبيا تجمعنا”، إن المجلس الرئاسي عازم على دعم البلديات وتوفير المساعدات لها بأقرب وقت، معتبرا أنها مرجعية لكثير من المصالحات والتوافقات بين المدن.

وأضاف أن حكومة الوفاق المرفوضة من قبل مجلس النواب تعمل وفق مبدأ اللامركزية لتسمح للمجالس البلدية بوصفها الجهة الأمثل لتوفير الخدمات الأساسية للمواطن بشكل مباشر خلال فترة الأزمة بالتنسيق اللازم مع الوزارات المعنية.

ودعا السراج البلديات لدعم مبادرة المصالحة الوطنية الشاملة التي أعلنها بالأمم المتحدة لتصالح جميع الليبيين بالداخل والخارج، مطالبا المجتمع الدولي والأمم المتحدة لمساعدة ليبيا بشكل عملي فاعل وسريع في ظل الوضع الإنساني والخدمي السيء الذي تعانيه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم السراج: "القفز" على الانتخابات البلدية "مرفوض" تحت أي ذريعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق