مصر24 - صور| ما لا تعرفونه عن تايسون الذي تغيرت حياته بضربة قاضية

شاشة نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

و لماذا تزوج من خارج الوسط ؟ 

شاشة نيوز- وكالات-قد تجده الطبيب "السخيف" في "الفيل الأزرق"، وقد تجده الصديق الذي يجمع البطلين في شقة واحدة دون علمهما، في "بيبو وبشير"، ولا تتفاجأ عندما تجده أيضًا يقوم بدور المتلون الذي يقترب من الإخوان فور وصولهم للحكم كما ينبغي في "إمبراطورية مين"، أو الضابط "رؤوف" في "أولاد رزق"، فنجح الفنان محمد ممدوح أو كما يلقبه زملائة بـ"تايسون"، في لعب دور "المشخصاتي"، فأصبح لدية القدرة على تغير جلده في كل عمل يشارك فيه، ويفاجأ جمهوره بالممثل الجديد في كل مرة يظهر فيها وهو ما يفعله ممدوح ببراعة حتى الآن.

فور انتهاء عرض الحلقة 28 من مسلسل "جراند أوتيل"، أثنى عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على أداء الفنان محمد ممدوح، وأصبح اسمه الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، ليس ذلك فقط فأشاد الجمهور وعدد من الفنانين بآخر مشهد في الحلقة الذي قدمه ممدوح مع دينا الشربيني وأحمد داوود. وعلى الرغم من هذا التألق لم يتعرف الكثيرون عن حياة الفنان محمد ممدوح، وبدايته التى لم تكن سهلة على الإطلاق.

 كان يمارس الفنان محمد ممدوح رياضة الكونجو فو والكاراتية، لكنه تعرض لضربة قاضية في واحدة من المباريات، وهذه الإصابة جعلته يفكر في تغيير حياته بالكامل. اصطحبه صديقه وجاره محمد خالد وهو ممثل مسرحي، لمشاهدة البروفات في المسرح، وعندما شاهدته مديرة المسرح عرضت عليه القيام بأحد الأدوار، وكان مترددًا، فأقنعه الممثلون في المسرح فوافق على قبول الدور.  

رفض والده دخوله معهد السينما، رغم تشجيعه له، فدرس في كلية الحقوق. لم يعرف الكثيرون أن دوره الشهير في فيلم "الفيل الأزرق"، كان مرشحًا له الفنان الكبير ماجد الكدوانى، لكنه اعتذر، وكان علامة فارقة في مشواره. 

احتفل بعقد قرانه منذ شهور على فتاة تُدعى ميرفت بمسجد المشير طنطاوي وسط حضور عدد من أصدقائه الفنانين، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم محمد فراج، ومحمد شاهين، وتامر حبيب، وأحمد داوود وحرمه، وعلا رشدي، ومحمد على رزق وخطيبته بسنت، وعمرو يوسف، وتامر ضيائي، ومنة شلبي، والسيناريست والمنتج محمد حفظي، والفنان ظافر عابدين. 

 شارك محمد ممدوح في عديد من الأدوار الدرامية والسينمائية الناجحة مثل مسلسل "نيران صديقة"، و"السبع وصايا"، و"إمبراطورية مين" و"فرق توقيت" وفيلم "إبراهيم الأبيض" و"الفيل الأزرق" و"أولاد رزق"، الذي لاقي راوجًا كبيرًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صور| ما لا تعرفونه عن تايسون الذي تغيرت حياته بضربة قاضية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق