الجزائر اليوم هيريرا يتفق مع مورينيو : كنا قادرين على الفوز بسباعية

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى متوسط مانشستر يونايتد أندير هيريرا موافقته على تصريحات المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو التي أكد فيها على ان الفرصة كانت سانحة لفوز كبير على فريق ستوك سيتي . ونشرت صحيفة الديلي ستار تصريحات هيريرا التي تحدث فيها عن إمكانية فوز الفريق في مباراة اليوم امام ستوك سيتي ، وبسؤاله عن تصريحات مورينيو حول إمكانية الفوز بنتيجة 6-0 قال : نعم أنا أتفق معه .
واضاف : إننا لا تستطيع ان نصدق إننا لم نفز بالمباراة ، لقد فعلنا كل شئ وأعتقد إننا لعبنا مباراة أفضل مما قدمنا امام ليستر سيتي عندما فزنا 4-1 .
واضاف : لقد أضعنا العديد من الفرص .. أنا لا أتذكر ربما 10 أو 11 فرصة امام المرمى ، وحارس مرماهم (لي غرانت) كان رجل المباراة وهذا يعني إنه كان لدينا العديد من الفرص المحققة ، ويجب ان يكون الجماهير فخورون بنا ، لقد فعلنا كل شئ وحاولنا تحقيق الفوز ومن المفترض ان نسجل سبعة أهداف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم هيريرا يتفق مع مورينيو : كنا قادرين على الفوز بسباعية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق