اخبار فلسطين اليوم الصليب الأحمر: إلغاء زيارات ذوي أسرى غزة غدًا الأحد 2 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث الصليب الأحمر: إلغاء زيارات ذوي أسرى غزة غدًا واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قالت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في قطاع غزة سهير زقوت اليوم الأحد، إنه تم إلغاء زيارات ذوي الأسرى من القطاع لأبناهم المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي غدا الاثنين.

وذكرت زقوت في بيان لها أن هذه الخطوة تأتي بسبب إغلاق السلطات الإسرائيلية معار قطاع غزة والضفة الغربية هذا الأسبوع بسبب حلول الأعياد اليهودية.

وأعلنت سلطات الاحتلال الليلة الماضية عن فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية وقطاع غزة، اعتبارا من منتصف الليلة وحتى فجر الأربعاء المقبل، لمناسبة حلول الأعياد اليهودية.

وبموجب هذا القرار لا يسمح للمواطنين الفلسطينيين من سكان الضفة وغزة بدخول القدس وأراضي الـ48 إلا في الحالات الإنسانية الطارئة وشريطة مصادقة منسق أعمال حكومة الاحتلال في الضفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الصليب الأحمر: إلغاء زيارات ذوي أسرى غزة غدًا الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق