اخبار ليبيا اليوم ليبيا تشارك بملتقى الثقافة الشعبية العربية بالقاهرة

اخبار ليبيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, تنطلق فعاليات الملتقى الدولي «الثقافة الشعبية العربية – رؤى وتحولات»، والذي تنظمه وزارة الثقافة المصرية، بالتعاون وزارة التعليم العالي، والمركز الحضاري لعلوم الإنسان والتراث الشعبي، في الفترة ما بين 11 و13 أكتوبر الجاري.

ويشارك في الملتقى مجموعة كبيرة من المفكرين والباحثين والمتخصصين من خمس عشرة دولة عربية؛ من بينها: مصر، والأردن، والبحرين، وتونس، والجزائر، والسعودية، والإمارات، والسودان، وسورية، والعراق، وفلسطين، ولبنان، وليبيا، والمغرب، واليمن، وفقًا لوكالة الشعر العربي.

وستنضم الفعاليات بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، ثم تنتقل الفعاليات في اليومين الثاني والثالث لتقام بكلية الآداب جامعة المنصورة.

ويتناول الملتقى عددًا من المحاور الرئيسية التي تناقش على مدار ثلاثة أيام منها الجذور والعناصر المشتركة للثقافة الشعبية العربية والهوية العربية والتحولات العالمية والثقافة الشعبية العربية والقيم الإنسانية والثقافة الشعبية والشباب المعاصر.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم ليبيا تشارك بملتقى الثقافة الشعبية العربية بالقاهرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق