اخبار عمان اليوم أوربك تعيّن نزار اللواتي في منصب "الرئيس المالي"

الشبيبة - عمان 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث

أوربك تعيّن نزار اللواتي في منصب "الرئيس المالي"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

مسقط - ش

عيَنت رسمياً شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" نزار اللواتي في منصب الرئيس الماليللشركة. يأتي هذا التعيين في هذا المنصب بعد عودة نزار من شركة "جلاس بوينت" والتي إلتحق بها في وقت سابق من هذا العام.

يمتلك نزار اللواتي الذي تم تعيينه كرئيس مالي في الشركة في سنة 2012 أكثر من 20 سنة خبرة بمنطقة الخليج في قطاع النفط والغاز والقطاعات الإستهلاكية. بدأ نزار مسيرته العملية في سنة 1995 كمهندس بترول بشركة تنمية نفط عُمان. والتحق في سنة 1998 بشركة "يونيليفر" كمتدرب بمجال الإدارة المالية وتحصّل على عدة مهام إقليمية في هذا المجال بالإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية.

عاد نزار إلى قطاع النفط و الغاز في عام 2004 و التحق بشركة "شل" للإشراف على تنفيذ أحد المشاريع بالشرق الأوسط. وخلال عمله مع شل كان مسؤولا عن إجراءات المخاطر الحكومية وآليات التأمين بالمنطقة كما تم تعيينه لاحقا كمدير مالي لقطاع الشق العلوي في شركة"شل" لأبوظبي و باكستان.

اثر عودته إلى عمان في عام 2011، التحق نزار بأوربك كمدير الخدمات المالية قبل ترقيته إلى منصبالرئيس المالي في السنة التالية. وقد كانلقدرات ومهارات نزار التقنية إلى جانب رؤيته ونظرته الإستراتيجية الدور الأكبر في الوصول إلى هذا المنصب المرموق.

وعن تعيينه في هذا المنصب قال نزار اللواتي: " لطالما كانت أوربك مكان عمل رائع وبيئة محفّزة لبذل المزيد من العمل، فخلال فترة عملي السابقة في أوربك قمت بقيادة عمليةتأمين أهم صفقات الدعم المالي للشركة. يشمل ذلك تأمين دعم مالي بواقع 3.8 مليار دولار أمريكي لمشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية و 2.8 مليار دولار أمريكي لمشروع تحسين مصفاة صحار و 900 مليون دولار أمريكي لدعم المشاريع من البنوك المحلية. وعند دخول هذه المشاريع حيّز التنفيذ فستحقق أوربك نمو إستراتيجي هام في المنطقة وأنا سعيد بأن أكون جزءا من هذه المنظومة".

الجدير بالذكر أن نزار حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة سوسيكس في المملكة المتحدة وهو أيضا محاسب إداري معتمد بمعهد تشارتد للمحاسبة الإدارية في المملكة المتحدة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم أوربك تعيّن نزار اللواتي في منصب "الرئيس المالي" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق