اخبار ليبيا اليوم مقتل 8 من قوات البنيان المرصوص في اشتباكات بسرت

اخبار ليبيا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, قتل 8 من المقاتلين الموالين لحكومة الوفاق الوطني الليبية و10 من عناصر تنظيم “داعش” في اشتباكات في مدينة سرت اليوم الأحد.

وبحسب “فرانس برس” فقد أكد المستشفى الميداني في سرت التابع للقوات الحكومية حصيلة القتلى، فيما ذكر المستشفى المركزي في مصراتة أنه قدم العلاج لـ 24 مقاتلا حكوميا أصيبوا في الاشتباكات في سرت.

وجاء في بيان لقوات البنيان المرصوص نقلته وكالة “فرانس برس”: “قواتنا تتقدم في الحي رقم 3 وتبيد مجموعة من عصابة داعش كانت تحاول التسلل والهروب”، مضيفة “أحصينا 10 جثث للدواعش فيما تطارد سرايا قواتنا مجموعة أخرى من المسلحين الفارين من أرض المعركة”.

وقبيل اندلاع الاشتباكات، قامت مقاتلات حربية تابعة لسلاح الجو الليبي الموالي لحكومة الوفاق بتنفيذ 6 طلعات جوية قتالية مهدت لتقدم قوات المشاة في الحي المذكور شرق سرت.

يشار إلى أن عملية “البنيان المرصوص” انطلقت في 12 من مايو الماضي، بهدف استعادة مدينة سرت من قبضة تنظيم داعش.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مقتل 8 من قوات البنيان المرصوص في اشتباكات بسرت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق