اخبار عمان اليوم لاند روڤر تكشف النقاب عن سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً

الشبيبة - عمان 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث لاند روڤر تكشف النقاب عن سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

• تاتي السيارة بسبعة مقاعد مجهزة بنظامي تبريد وتدفئة لمنح راحة كاملة • تجسد السيارة دافع شركة لاند روڤر لتخطي الحدود والجمع بين عناصر التألق البريطانية مع روح المغامرة

507350.jpg

ديسكفري السيارة الفريدة من نوعها

مسقط-ش

سيارة ديسكڤري جديدة كلياً وجذابة للغاية بقدرات جبارة وتكنولوجيا غير مسبوقة. تم تصميمها منذ اللحظة الأولى لتقدم لعملاء لاند روڤر نمط الحياة الذي يحلمون به. وجاءت النتيجة على هيئة أفضل سيارة دفع رباعي للعائلة في العالم.

تجسد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً دافع لاند روڤر لتخطي الحواجز والحدود، والجمع بين عناصر التألق والجذب البريطانية مع روح المغامرة المتوثبة. وهي سيارة دفع رباعي حقيقية بسبعة مقاعد في ثلاثة صفوف، ذات قدرات وتنوع غير مسبوقين.

وقد كانت البراعة اليومية في تأدية الوظائف في صلب مفهوم ديسكڤري على مدى السنوات الـ 27 الماضية. وتشير ديسكڤري الجديدة كلياً إلى عملية التحول من التروس إلى الرموز، مع أكثر من 1.2 مليون عميل لهذه السيارة خلال مسيرتها حتى الآن.

ويستفيد طراز الجيل الخامس من سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً، من البنية الهندسية القوية والآمنة لسيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل من لاند روڤر، لتوفر راحة ومرونة لا مثيل لها.

وتأتي سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً متناغمة مع العصر الرقمي، مع تكنولوجيا ذكية تحمي العائلة، وعلى اتصال وثقة مطلقة على جميع الأسطح والتضاريس وفي مختلف الظروف الجوية لضمان الوصول إلى الوجهة المحددة براحة وأمان.

تصميم ثوري

وقد استلهمت سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً مفهوم رؤية ديسكڤري، والذي عكس الاتجاه المستقبلي لعائلة سيارات ديسكڤري بكاملها عندما ظهرت لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في عام 2014. ويمثل هذا المفهوم خروجاً جذرياً عن صورة سيارة الدفع الرباعي الأكثر تنوعاً من لاند روڤر. ويمنح هذا التصميم الثوري سيارة ديسكڤري مظهراً ديناميكياً مع أسطح متطورة وتفاصيل مصممة بدقة متناهية تهدف إلى التواصل مع العملاء على مستوى عاطفي.

ولطالما تمتعت عائلة سيارات ديسكڤري بروح المغامرة، ويوفر الطراز الجديد ترجمة درامية رائعة لـِ 27 عاماً من تراث ديسكڤري وجوهرها العملي، مع تصميم متطور يحيي عراقة الطرازات السابقة دون التقيد الأعمى بها.

وتشمل ميزات تصميم العلامة التجارية خط السقف المدرج، الذي شكل ميزة للأجيال الأربعة السابقة من سيارة ديسكڤري، والذي يوفر حلاً رائعاً وعملياً لمقتني السيارة. ويوفر السقف المدرج مساحة مريحة ومرتفعة لرؤوس الركاب في صف المقاعد الثالث. كما أنه يتضمن مفاتيح إعدادات المقاعد الخلفية، ويعمل على أن يكون كل صف من المقاعد أعلى من الصف الأمامي، لضمان أن يكون كل مقعد هو أفضل مقعد في السيارة.

تربط جميع أجيال الأسرة

توفر ديسكڤري الجديدة كلياً تكنولوجيا ذكية لطي المقاعد هي الأول على مستوى العالم، مما يسمح للعملاء بإعادة رفع مقاعد الصف الثاني والثالث بأقلّ جهد ممكن، من خلال استخدام مفاتيح تحكم موجودة في الجزء الخلفي من السيارة، أو من خلال الشاشة المركزية التي تعمل باللمس. وتتوفر جميع مقاعد السيارة بتقنية التدفئة، بينما تتوفر تقنية التدفئة والتبريد في مقاعد الصفين الأول والثاني، كما تتوفر تقنية التدليك في مقعدي السائق والراكب الأمامي، لتعزيز الراحة خلال الرحلات الطويلة.

وبالإضافة إلى التنظيم المرن والفسيح للمقاعد، يأتي عنصر رئيسي آخر ليؤكد تفوق مرونة ديسكڤري الجديدة كلياً، وهو نظام المعلومات والترفيه InControl Touch Pro من جاكوار لاند روڤر. ويتميز هذا النظام الحدسي بشاشة لمس كبيرة تبلغ 10 بوصة تتموضع على الكونسول الوسطي في الأعلى، مما يتيح لمصممي لاند روڤر الحد من عدد من مفاتيح التحكم على الكونسول الوسطي بمقدار الثلث، وتوفير مظهر أنيق ومرتب.

شغف التخزين

في كل مرحلة من مراحل تطويرها، قامت لاند روڤر بتصميم ديسكڤري الجديدة كلياً آخذة بالاعتبار احتياجات ومتطلبات عملائها. ويتجلى هذا بوضوح عند النظر إلى جميع أنحاء المقصورة الداخلية. وتتمتع فرق التصميم والهندسة في لاند روڤر بإدمان وشغف خاص بموضوع التخزين، مما قاد إلى مجموعة متنوعة من حلول التخزين الداخلية المريحة للعائلات العصرية.

وقد جاءت الجهود المبذولة لتطوير أماكن التخزين المميزة في مقصورة في ديسكڤري الجديدة كلياً متوافقة مع الأفكار التي صاغت مساحة الأمتعة فيها. وتوفر سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذا ما يصل إلى 2,500 لتراً من مساحة حمولة الأمتعة، أو ما يصل إلى 1,231 لتراً خلف صف المقاعد الثاني، ويوفر الباب الخلفي الجديد مزدوج الوظيفة المعزز كهربائية من الداخل مختلف خصائص التنوع والبراعة التي يتوقعها العملاء من سيارة تحمل علامة ديسكڤري.

الراحة والقدرة

تحافظ ديسكڤري الجديدة كلياً على القدرات الشهيرة على جميع أنواع التضاريس، والتي لطالما تميزت بها لاند روڤر، وذلك بفضل مزيج بارع الإتقان من الهندسة الخاصة بالطرق الوعرة والتكنولوجيا المتقدمة، كما تتميز بتحسينات في الاستخدامات اليومية للسيارة.

يبلغ مستوى الخلوص الأرضي 283 ملم (بزيادة 43 ملم) بينما يصل أقصى عمق للغمر إلى 900 ملم (بزيادة قدرها 200 ملم) مما يضع ديسكڤري ضمن فئة خاصة بها، ويوفر ثقة غير مسبوقة عند التعامل مع المسارات الوعرة التي تغطيها المياه، والطرق المغمورة بالمياه.

وتضمن مجموعة شاملة من تقنيات القيادة على الطرق الوعرة تفوق ديسكڤري الجديدة كلياً على جميع التضاريس بسهولة حتى بالنسبة للسائقين عديمي الخبرة. ويعزز نظام لاند روڤر متعدد الأوضاع للاستجابة للتضاريس 2 Terrain Response 2 مجموعة من الإعدادات، بدءاً من حساسية دواسة الوقود، وصولاً لخصائص تغيير التروس، لتتناسب مع ظروف القيادة عند تحريك وحدة التحكم الدوارة، كما يمكن أيضاً تحديد الإعداد الأمثل تلقائياً إذا كان السائق غير متأكد من الخيار الأفضل.

كما تم تعزيز الأداء على الطرق المعبدة، من خلال بنية الألمنيوم الأحادية المتينة وخفيفة الوزن من لاند روڤر، والتي تساهم في تقليل وزن السيارة بمعدل 480 كيلوغرام بالمقارنة مع البنية المصنوعة من الحديد الصلب. ويوفر رابط التعليق الخلفي المتكامل من لاند روڤر ميزات تعامل متفوقة دون المساومة على مستوى الراحة الرائد الذي تميزت به الأجيال المتعاقبة من عائلة سيارات ديسكڤري.

كما تتيح وضعية القيادة المسيطرة التي تشكل علامة تجارية من لاند روڤر، للعملاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من قدرات ديسكڤري الجديدة كلياً بثقة كاملة، بغض النظر عن طبيعة الطرق والأحوال الجوية، وذلك من خلال توفير رؤية ممتازة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم لاند روڤر تكشف النقاب عن سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق