اخبار فلسطين اليوم أرسنال يخطف فوزًا قاتلاً من بيرنلي الأحد 2 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث أرسنال يخطف فوزًا قاتلاً من بيرنلي واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

اقتنص فريق أرسنال ثلاث نقاط ثمينة، بعدما حقق فوزاً قاتلاً خارج الديار أمام بيرنلي بهدف نظيف مساء الأحد في ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين الفريق اللندني بالفضل في هذا الفوز لمدافعه الفرنسي لوران كوشيلني صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يتواصل مسلسل انتصارات الفريق اللندني للمباراة الخامسة على التوالي في "البريمييرليج" ويرتقي للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، ونقطة خلف توتنهام هوتسبر الثالث، وبفارق الأهداف أمام ليفربول صاحب نفس الرصيد، في المقابل تجمد رصيد بيرنلي عند 7 نقاط في المرتبة الرابعة عشر.

خسارة أولى

بدوره، قلص توتنهام الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة، بعدما ألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم بتغلبه عليه بهدفين دون رد على ملعب "وايت هارت لين".

وسجل مدافع مانشستر سيتي ألكسندر كولاروف في الدقيقة التاسعة (بالخطأ في مرمى فريقه)، وديلي ألي بالدقيقة 37 هدفي المباراة، ليتوقف رصيد المتصدر عند النقطة 18، مقابل 17 لتوتنهام الذي استعاد المركز الثاني من ليفربول (16 نقطة) الفائز على سوانزي سيتي بهدفين لواحد السبت.

اليونايتد يتعادل

وباغت ستوك سيتي مضيفه مانشستر يونايتد بهدف متأخر، ليقتنص نقطة من ملعب "أولد ترافورد" بالتعادل بهدف لمثله.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف مارسيال في الدقيقة 69، وأدرك ستوك سيتي التعادل بهدف جو ألين بالدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، قبع مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 13 نقطة، بينما ظل ستوك في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

البطل يتعثر

ونجح ساوثهامتون في الخروج بنتيجة التعادل السلبي أمام مضيفه ليستر سيتي "حامل اللقب"، ليواصل الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي في المسابقة.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز 12، فيما رفع ساوثهامتون رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم أرسنال يخطف فوزًا قاتلاً من بيرنلي الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق