اخبار مصر محافظ دمياط يكشف تفاصيل تحول فناء مدرسة لصالة أفراح

النهار مصر 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور إسماعيل طه، محافظ دمياط، أن تحول مدرسة العبيدية بمدينة فارسكور بدمياط، من مؤسسة تعليمية صباحًا إلى دار مناسبات وصالة أفراح مساءً، فكر مجنون لا يخطر على بال أحد، لافتا إلى أنه خطأ قاتل وموقف مخزٍ لا يمكن أن يصدقه عقل.

وأشار محافظ دمياط إلى أن أحد المواطنين أبلغه بإقامة أحد الأفراح في مجمع مدارس العبيدية، مضيفا: "وجهت على الفور فريق التفتيش للتأكد من الواقعة".

وأوضح "إسماعيل": أنه أصدر قرار بإيقاف 6 من المسئولين عن مجمع مدارس العبيدية وعلى رأسهم مدير عام الإدارة التعليمية بفارسكور لمدة 3 شهور لحين انتهاء التحقيقات.

وتابع "إسماعيل": "هناك بروتوكول بين مجمع مدارس العبيدية ومركز الشباب بالمنطقة على تدريب الشباب ورفع لياقتهم البدنية، لكن هذا ليس له علاقة بتنظيم أفراح داخل فناء المدرسة"، واصفا الأمر بالكارثي.

يذكر أن فناء مدرسة العبيدية بمدينة فارسكور بدمياط تحول إلى قاعة أفراح، ونصبت المسارح ورُصت الكراسي لاستقبال المدعوين، وتحول فناء المدرسة إلى فرح شعبى، وأضاءت الأنوار "حوش" المدرسة، وتحول مكان العلم إلى ساحة للرقص والغناء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر محافظ دمياط يكشف تفاصيل تحول فناء مدرسة لصالة أفراح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق