مصر24 - ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في الجزائر

شاشة نيوز 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلال عمليات مكافحة الإرهاب..

وكالات - شاشة نيوز- عثرت القوات الجزائرية ،الأحد ، على مخبأ يحتوي على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة، قرب الشريط الحدودي بإقليم الناحية العسكرية السادسة في مدينة تمنراست، الأحد.

وقال موقع وزارة الدفاع الجزائرية إن المخبأ يحتوي على أنواع مختلفة من الأسلحة، بينها "3 رشاشات ثقيلة من نوع ديكتاريوف، ورشاش من نوع PKT، وبندقيتان رشاشتان و4 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف و14 بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف ورشاش من نوع M16، و7 بنادق تكرارية ومسدس آلي من نوع ماكاروف".

كما عثرت القوات، خلال العملية التي جاءت في إطار مكافحة الإرهاب، على كمية مهمة من الذخيرة "12 قنبلة يدوية، و10 قذائف RPG-7، 10 قذائف هاون 82 ملم، 13 صمام هاون و09 حشوات دافعة ومشاعلين" بالإضافة إلى "7 مخازن ذخيرة متنوعة، و7002 طلقة من مختلف العيارات".

يشار إلى أنه القوات الجزائرية كانت قد أعلنت، في تقرير تشرته مجلة "الجيش"، مقتل "73 إرهابيا" وتوقيف 111، خلال الخمسة أشهر الأولى من سنة 2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في الجزائر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق