تونس اليوم هاني شاكر يتدخّل للإفراج عن وائل جسّار

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية المصرية في تصريحات خاصة ل “إرم نيوز” إن الفنان هاني شاكر توسط فور علمه بواقعة احتجاز الفنان اللبناني وائل جسار بمطار القاهرة الدولي. وأضاف مرتضى: “وائل جسار أنعش حفلًا ليلة أمس وتقاضى مبلغًا حمله في حقيبته أثناء مغادرته المطار متجها إلى بيروت، إلا أنه وعن غير قصد خالف القانون المصري وتم توقيفه بسبب حمله 54 ألف دولار أمريكي بينما يحظر القانون السفر بمبلغ يتخطى ال 10 آلاف دولار”.
ويقول مرتضى إن هاني شاكر توصّل بالوساطة بين جسار والسلطات المصرية إلى اتفاق دفع بمقتضاه الفنان اللبناني نسبة محددة من المبلغ وتمت المصالحة بين الطرفين وتوجه بعدها جسار إلى لبنان.
ولم يفصح المستشار الإعلامي للمهن الموسيقية عن مبلغ النسبة التي دفعها جسار حتى يتم التصالح بين الطرفين، إلا أنه ونقلًا عن “رويترز” فإن السلطات المصرية أخلت سبيل الفنان اللبناني وسمحت بسفره بعد أن تنازل عن 44 ألف دولار تزيد على الحد المسموح بحيازته على الطائرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم هاني شاكر يتدخّل للإفراج عن وائل جسّار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق