اخبار ليبيا اليوم المشير حفتر: «الإخوان المسلمون» يسعون إلى تقسيم ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, حذر القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر من أن جماعة الإخوان المسلمين تسعى إلى تقسيم ليبيا من أجل البقاء في السلطة، مشيرًا إلى أنهم سوف يعلنون ذلك صراحة في المستقبل القريب.

وقال المشير خليفة حفتر، في حوار أجرته معه وكالة «أسوشيتد برس» الأميركية: «لا شك أن الإخوان المسلمين هم أول من يدعم تقسيم ليبيا ولا أستبعدهم يعلنون ذلك صراحة، وربما في المستقبل القريب جدًا بحجة أن كل الحلول باءت بالفشل وليس أمامنا إلا التقسيم؛ لأنهم يعتقدون أن ذلك يحقق لهم على الأقل الحد الأدنى من أطماعهم في السلطة وشعارهم في هذا أن شيئًا خير من لا شيء».

وأضاف قائد الجيش أنه لا يستبعد أن يعقب ذلك تصريحات من بعض الدول «تؤيد مطالبهم بالتقسيم وبالمبرر ذاته».

وأكد المشير خليفة حفتر أن الشعب الليبي سيرفض هذا التوجه «رفضًا قاطعًا وسيتمسك بوحدته الوطنية»، مشيرًا إلى أن الشعب الليبي في شرق البلاد وغربها وجنوبها «يشكل نسيجًا اجتماعيًا غير قابل للتجزئة وكل مساعي التقسيم ستنتهي بالفشل».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم المشير حفتر: «الإخوان المسلمون» يسعون إلى تقسيم ليبيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق