اخبار ليبيا اليوم مصدر لـ«بوابة الوسط»: خاطفو الحجاجي يطلبون فدية 200 ألف دينار

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, كشفت مصدر مسؤول بالمصرف الليبي الخارجي طلب خاطفي عمر الحجاجي 200 ألف دينار فدية.

وقال المصدر في تصريح إلى «بوابة الوسط» إن المجموعة الخاطفة لمساعد المدير العام للمساهمات، عمر الحجاجي، طالبت بفدية مالية قدرها 200 ألف دينار ليبي لإطلاق سراحه.

وأشار إلى أنه تلقى اتصالاً، مساء اليوم، من المجموعة المسلحة لطلب المبلغ في غضون أسبوع، قبل أن تعيد الاتصال بعد ساعتين ونصف؛ حيث طلبت هاتف أحد أفراد أسرته.

اقرأ أيضًا: مصادر لـ«بوابة الوسط»: الحجاجي قدم قبل خطفه تقريرًا عن تجاوزات في «المصرف الخارجي»

وكان مدير عام المصرف الليبي الخارجي، محمد بن يوسف، كشف النقاب لـ«بوابة الوسط» في وقت سابق عن ملابسات خطف مساعد المدير العام للمساهمات بالمصرف عمر الحجاجي، مؤكدًا أن الخاطفين اعترضوا طريق الحجاجي تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين الماضي بجوار جامع الشريف، وكانوا يرتدون زيًا شرطيًا، إلا أنهم غير ملثمين، وأشهروا سلاحًا من طراز كلاشينكوف في وجهه.

وأشار إلى أن المسلحين اقتادوا الحجاجي في سيارة من طراز شيفرولية وأخرى دفع رباعي، وغادروا المكان عبر شارع مزدحم بالمارة، بحسب شهادة سائق سيارة الحجاجي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم مصدر لـ«بوابة الوسط»: خاطفو الحجاجي يطلبون فدية 200 ألف دينار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق