سلطانة: أمينوكس يحضر عمل فني جديد بعنوان « Follow Me »

سلطانة 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث يحضر النجم الشاب أمين تمري الملقب بأمينوكس، لعمل فني جديد عبارة عن أغنية منفردة بعنوان  » Follow Me « ، وذلك بعد نجاح فيديو كليب أغنية الاخيرة  » مكاين ما  » الذي تم تصويره تحت إدارة المخرج الشاب رضوان اكلاي حيث حقق أكثر من 18 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، وتصدره الترتيب المغربي لتلات أسابيع متتالية على موقع popnable العالمي.
الاغنية من كلمات وألحان أمين ، أما التوزيع الموسيقي تولى مهمته بلال أفريكانو الذي شكل رفقة أمين ثنائي الإبداع خلال مسيرته الفنية، حققا خلالها نجاحات تعدت حدود المغرب بإيصال موسيقى الإرنبي بالشكل المغربي إلى بلدان شقيقة كمصر، تونس والجزائر حيث يراهنون على التجربة الجديدة بإعطائها بعد عالمي.
ويشار إلى أن أمينوكس، يمثل المغرب في مسابقة أفريكا ميوزك أورد يتنافس من خلالها مع ألمع نجوم الفن بالقارة السمراء على أفضل مغنيPop، حيث من المتنظر أن تحتضن نيجيريا حفل تتويج الموسيقى الإفريقية خلال شهر نوفمبر المقبل.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: أمينوكس يحضر عمل فني جديد بعنوان « Follow Me » في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق