تونس اليوم تغير الطقس بدءا من يوم غد الاثنين

سودارس 0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يكون الطقس غدا الإثنين مغشى ب ضباب محلي في الصباح ثم بعض السحب على كامل البلاد والريح من القطاع الشرقي بالشمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س وتصل إلى حدود 40 كلم/س بخليج قابس. ويكون البحر مضطرب بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل حيث تتراوح الحرارة القصوى بين 28 و 33 درجة بالشمال والوسط وبين 33 و 38 درجة بالجنوب.
أما طقس الثلاثاء فيتميز بظهور سحب عامة قليلة ثم طقس مغيم جزئيا بعد الظهر بالشمال والوسط ويكون الريح من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر بخليج قابس و البحر قليل الاضطراب فمضطرب بخليج قابس.
و تتراوح الحرارة القصوى بين 28 و 32 درجة بالشمال والوسط وبين 32 و 36 درجة بالجنوب وتصل إلى 38 درجة بأقصى الجنوب. وحسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي فسيشهد الطقس يوم الأربعاء القادم تكاثف بعض السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة.
ويكون الريح من القطاع الشرقي بالشمال والوسط ومن القطاع الجنوبي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س وتصل إلى حدود 40 كلم/س بخليج قابس. والبحر مضطرب بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل دون تسجيل تغيير ,يذكر في درجات الحرارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم تغير الطقس بدءا من يوم غد الاثنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق