اخر الاخبار اليوم خالد حنفي: قرار الاستقالة لم يكن منفردًا ولكن كان هناك تشاور

جورنال مصر 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 12:49 ص

 

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين السابق،  إن السلطة التشريعية أصبح لها عضلات لأنها تمثل المواطن، والسلطة التنفيذية أصبحت غير حرة، لأن هناك سلطة تشريعية تراقب عملها.

وأضاف حنفي خلال أول حوار له بعد الاستقالة مع الإعلامي عمر أديب خلال برنامج«كل يوم» المذاع علي فضائية «أون تي في»، أن استقر على الاستقالة يوم الأربعاء مساء  24 أغسطس، وتم الإعلان عنها يوم الخميس عن اقتناع، قائلًا: "لم أكن مخطئًا في شيء، ولكن لم يحدث توافق مع مجلس النواب، وكان عند البرلمان والرأي العام قناعة كاملة أن هناك مشكلة، وكان البعض يتصور أن هناك خناقة، والوضع بالنسبة لي مكنش كده، لأني بحترم لجنة تقصي الحقائق رغم خلافي معهم في بعض الأمور الفنية، وقرار الاستقالة لم يكن منفردًا ولكن كان هناك تشاور".

 

وعن كواليس استقالته قال حنفي: "ماحدث أن مجلس النواب كان له لجنة لتقصي الحقائق في فساد القمح، وتوصلت لبعض النقاط التي كانت من وجهة نظرها تحتوي على خلاف سياسي، وفي نفس الوقت كانت الحكومة تعمل، ووصلنا لنقطة أن يكون هناك استجواب صريح للوزير، ولابد أن تتحرك الحكومة سياسيًا.. وعندما كاد الوضع أن يصل لصدام بين الحكومة والبرلمان واستجواب يضعنا في موقف قد لا يجعل الحكومة في وضع أفضل، كان أفضل قرار هو ترك المكان لشخص أفضل يكمل المسيرة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم خالد حنفي: قرار الاستقالة لم يكن منفردًا ولكن كان هناك تشاور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق