مصر24 - مقتل أمريكي أسود برصاص الشرطة في لوس أنجلوس

شاشة نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

والشرطة تفتح تحقيقاً.. 

وكالات - شاشة نيوز- لقى أمريكي أسود يدعى "كارنيل سنيل" مصرعه في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، جراء إطلاق الشرطة النار عليه، عقب مطاردتها لسيارة كان داخلها للاشتباه بأنها مسروقة.

وأفاد بيان صادر عن شرطة لوس أنجلوس، بأن الشرطة حاولت إيقاف سيارة تقل شخصين، مساء السبت، خلال مراقبتها الاعتيادية لحركة المرور، بعد أن اعتقدت أنها مسروقة، إلا أن سائق السيارة لم يستجب لتحذير الشرطة، واستمر في السير.

وأشار البيان إلى أن السيارة توقفت في مكان ما بعد فترة من مطاردة الشرطة لها، ولاذ من داخلها بالفرار إلى جهتين مختلفتين، وفي هذه الأثناء أطلقت الشرطة النار وقتلت أحدهما.

وأوضح أن الشرطة فتحت تحقيقا حول الحادث، فيما لم تُعلن بعد اسم الشرطي الذي أطلق النار على المواطن.

ولفتت أنباء تناقلتها وسائل إعلام أمريكية إلى أن المواطن الذي قتلته الشرطة يدعى "كارنيل سنيل"، فيما لم يُعرف بعد مصير الشخص الثاني.

بدورها، قالت والدة "سنيل"، لوسائل محلية، أن ابنها أصيب بخمس رصاصات، في وقت انطلقت فيه مظاهرة صغيرة في المنطقة عقب سماع نبأ مقتل الشاب. 

وكان شاب أمريكي أسود، لقي مصرعه، في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، الأربعاء الماضي، متأثرًا بجراح أصيب بها، لدى إطلاق اثنين من رجال الشرطة النار عليه، وذلك  بعد 5 أيام فقط من مقتل الرجل الأسود كيث لامونت سكوت، بمدينة تشارلوت على يد الشرطة.

وقُتل الرجل الأسود، كيث لامونت سكوت، (43 عامًا) في 23 سبتمبر/أيلول الجاري، بمدينة تشارلوت بولاية كارولينا الشمالية الأمريكية على يد الشرطة، من خلال إطلاق النار عليه؛ ما أثار غضبًا عارمًا لدى الأمريكيين بالمدينة، شملت تنظيم تظاهرات احتجاجية. 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - مقتل أمريكي أسود برصاص الشرطة في لوس أنجلوس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق