اخبار ليبيا اليوم السراج يتجه إلى الجزائر ومنها إلى باريس

اخبار ليبيا 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, يزور رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فايز السراج، الاثنين، الجزائر للقاء عدد من المسؤولين الجزائريين لبحث آخر المستجدات على الساحة الليبية.

 

وقال بيان صادر عن رئاسة الحكومة الجزائرية نقلته وكالة الأنباء الرسمية، إن السراج سيتطرق خلال الزيارة إلى جهود تسوية الأزمة في ليبيا.

 

وأكد البيان، أن الجزائر ستجدد موقفها الداعم لمبادرة السلم في ليبيا والقائمة على الحل السياسي والحوار الشامل والمصالحة الوطنية في إطار احترام السيادة الوطنية.

 

وكشفت مصادر مقربة من المجلس الرئاسي، لبوابة افريقيا الإخبارية،  أن السراج سيتوجه عقب زيارته للجزائر إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في الاجتماع الدولي حول ليبيا الذي دعت إليه فرنسا.

 

يذكر أن رئيس المجلس الرئاسي زار في 28 سبتمبر الماضي فرنسا والتقى خلالها الرئيس الفرنسي وعددا من الوزارء والمسؤولين الفرنسيين وبحث معهم الأوضاع في ليبيا على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم السراج يتجه إلى الجزائر ومنها إلى باريس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق