اخبار ليبيا اليوم جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية يتسلم مقر قنفودة غرب بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أعلن رئيس مركز إيواء مدخل بنغازي الغربي، النقيب ناصر الصبيحي، تسلم مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بمنطقة قنفودة من قبل الكتيبة «309 طبرق» التابعة للجيش الليبي.

وقال الصبيحي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأحد، إن المقر تسلمه جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية توكرة – المقرون، بناء على تعلميات آمر غرفة العمليات العسكرية العميد عبدالسلام الحاسي، بحضور آمر القاطع الرابع العقيد سالم رحيل.

يشار إلى أن مركز إيواء مدخل بنغازي الغربي الذي يشهد محيطه اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والجماعات الإرهابية، أُقيم بشكل استثنائي بالتنسيق مع غرفة عمليات القيادة العامة للجيش وعناصر المؤسسة الأمنية وجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية لضبط مهربي البشر والمهاجرين بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم وعرضهم على الأطقم الطبية للكشف عن حالتهم الصحية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية يتسلم مقر قنفودة غرب بنغازي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق