اخر الاخبار اليوم بالمستندات| نصاب يترأس فرع الجمعية الشرعية بالجيزة

جورنال مصر 0 تعليق 83 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: قال مصدر مسئول بالأوقاف، إن حسن مرسي الذي فاز برئاسة الجمعية الشرعية فرع الجيزة، في الانتخابات التي أجريت اليوم كان له عدة قضايا نصب على مئات الحجاج والمعتمرين، متسائلًا كيف يكون لنصاب سابق بحكم المحكمة رئيس أكبر جمعية خيرية بالجمهورية.

وأضاف المصدر، أن مرسي" كان أمين عام الجمعية الشرعية لما يزيد عن ثمانية أعوام، ونتيجة لصلته بالحزب الوطني في وقتها طرح على قوائم الحزب في انتخابات مجلس الشعب 2010، ثم حذفوا اسمه لعدم وجود شعبية، وكان بعد ثورة يناير مناصر للإخوان وأدعى إنه ابن عم محمد مرسي، ثم اليوم يدعي إنه مناصر للرئيس السيسي.

وأوضح، أنه قام بفصل مسجد الاستقامة عن الجمعية الشرعية وضمها لجمعيته " البيت المعمور " بجمعية عمومية من رجاله الذي استبدل بهم أعضاء الجمعية الحقيقيين.

وأكد أن قسم شرطة الجيزة، تمكنت من القبض عليه لاتهامه بالنصب على المواطنين، بالإضافة إلى صدور 103 أحكام قضائى ضده فى قضايا نصب، حيث كان قد احتال على عدد المواطنين واستولى منهم على مبالغ مالية بحجة مساعدتهم على السفر لقضاء فريضة الحج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم بالمستندات| نصاب يترأس فرع الجمعية الشرعية بالجيزة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق