اخبار السعودية الأخضر يواصل الاستعداد بسرعة الارتداد

سودارس 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواجد اللاعب ياسر الشهراني ظهر أمس في مقر معسكر المنتخب لإجراء الفحص الطبي من قبل الجهاز الطبي بالمنتخب وأخصائي الطب التقويمي الدكتور هوب وستهوفنز للوقوف على تطور حالة استشفائه من الإصابة.
وواصل منتخبنا الأول لكرة القدم تدريباته الاستعدادية للقاءي أستراليا ثم الإمارات ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، ركز من خلال التدريبات الهولندي بيرت فان مارفيك على النواحي التكتيكية وخاصة الخطط الدفاعية والارتداد بسرعة للهجوم، ومنها تقسيم الفريق إلى أربع مجموعات وتطبيق من خلالها بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
كما أجرى المنتخب الأول مناورة تكتيكية على كامل الملعب في ختام التدريبات، رافقها شرح لبعض الخطط الدفاعية بشكل عام، مع توضيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.
في سياق متصل واصل مهاجم منتخبنا الوطني محمد السهلاوي تدريباته الخاصة مع المعد البدني بغية التجهيز السريع له، ومن المتوقع أن يشارك في لقاء الإمارات.
المزيد من الصور :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الأخضر يواصل الاستعداد بسرعة الارتداد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق