منوعات بالفيديو.. أحمد موسى: «وائل جسار تنازل عن الدولارات من أجل مصر»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 88 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الإعلامي أحمد موسى عن خبر القبض على الفنان وائل جسار في مطار القاهرة حاملًا حقيبة بها مبلغ مالي يقدر بنحو 50 ألف دولار وهو ما يخالف القانون المصري، قائلًا: " وائل جسار كلمته وقالي أنا لم أذهب للنيابة وكلها كانت إجراءات وتنازلت عن المبلغ في حب مصر، وسعيد جدا ومعندوش أي مشكلة".

أضاف موسى خلال تقديمه حلقة أمس الأحد ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد": "مش عيب تطبيق القانون على الإطلاق وعلى أي حد واحنا دولة قانون لكن عندي بعض الملاحظات، أي حد في الجوازات يكتب ورقة صغيرة فيها تعليمات للمسافرين عشان اللي راجع يبقى عارف إيه الممنوعات اللي تخرج وتدخل من المطار".

وتابع: "الراجل قالي إنه اتعامل معاملة كريمة من أبناء مصر، ولم يطلب تكسير القانون".

شاهد أيضا

يُذكر أن قوات الأمن قبضت على الفنان اللبناني بسبب حيازته أكثر من الحد المسموح للعملات الأجنبيه، فى أثناء عودته إلى بيروت عقب إحيائه حفلا بمحافظة الإسكندرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات بالفيديو.. أحمد موسى: «وائل جسار تنازل عن الدولارات من أجل مصر» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق