"اخبار السيارات" فيراري تحتفل بالذكرى الـ 70 لإنشاءها بـ 5 نسخ خاصة جديدة

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-10-03

إحتفلت فيراري قبل عدة أيام بالكشف عن GTC4Lusso T و لافيراري أبيرتا خلال أحداث معرض باريس، وتنتظر فيراري العام المقبل إحتفالية أخرى أكبر بمناسبة مرور 70 عاماً على إنشاء الشركة من قبل إينزو فيراري.

أعلنت فيراري بهذه المناسبة عن قائمتها الخاصة للعام المقبل والتي تحمل 5 سيارات، وستقوم بإنتاج 70 نسخة من كل هذه السيارات وكل سيارة بلون مختلف، وستكون الألوان الـ 70 مقتبسة من أبرز السيارات على مر تاريخ الشركة.

وقامت فيراري بعرض سياراتها الخمسة وهي F12 الزرقاء والمتقبسة بلونها من فيراري 250GT SWB التي فازت بسباق بطولة العالم في 1961، والسيارة الحمراء هي 488 GTB وهي تكتسي لون السيارة التي فاز بها مايكل شوماخر في بطولة العالم في الفورمولا ون.

حصلت 488 سبايدر كذلك على نسختين مختلفتين, الأولى هي “الجوهرة الخضراء” التي إستوحت تصميمها من فيراري 365 التي قادها المتسابق David Piper في منتصف الستينات, والثانية هي “العنكبوت”. أخيراً, حصلت كاليفورنيا على نسخة خاصة مطابقة لمواصفات سيارة Steve McQueen, وكانت 250GT بيرلينيتا لوسو.

‎السابق الرئيس التنفيذي لنيسان يتعهّد بمواصلة إنتاج السيارات الرياضية

طبيب للأبدان، إهتماماتي تتمحور حول السيارات بشتى أنواعها، تبهرني السيارات الأمريكية في إعتماديتها وقوة تحملها على الطريق

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" فيراري تحتفل بالذكرى الـ 70 لإنشاءها بـ 5 نسخ خاصة جديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق