"اخبار منوعة" عروس تلغي زفافها لسبب غريب.. وما علاقة 'الدجالة'!

شاشة نيوز 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الاثنين 3-10-2016 حيث

عروس تلغي زفافها لسبب غريب.. وما علاقة 'الدجالة'!
من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

إليكم ماذا حدث معها بعد أن انتهت من جميع ترتيبات الزفاف..

شاشة نيوز-وكالات- ألغت شابة تدعى ليزا مانسو حفل زفافها، الذي تكلف 6 آلاف جنيه إسترليني، قبل ثلاثة أسابيع من الزواج، بعد مقابلة "مستشارة روحية"، قالت لها إن زواجها ليس مكتوبًا في النجوم.

وقالت ليزا في مقابلة مع صحيفة "ميرور" البريطانية إنه "حجزنا قاعة الأفراح والطعام، حتى أنني اخترت الثوب الأبيض الكامل، ولكن لم أستطع إخراج كلماتها التحذيرية من ذهني، وفي النهاية تشجعت وألغيته".

وأضافت عارضة الأزياء انها التقت بعريسها مايكل عندما كانت تبلغ 13 عاماً وكان صديق العائلة وحبها الأول.

وتابعت: "بينما كنت عند إحدى صديقاتي، قلت لها إني أرغب باستشارة وسيطة روحانية للتأكد من أنني اتخذت القرار الصحيح، ثم رشحت صديقتي سيدة وبعدما زرتها للاستشارة اخبرتني بأن الزفاف لن يتم"، وعندما رأت الصدمة على وجه ليزا، أخبرتها أنه ليس بأمر سيء، فـ"القدر له خطط أخرى، وزفافها الحقيقي سيكون صغيراً وحميماً".

وختمت "رغم خسارتي للمال، إلا أنني مقتنعة بأنني قمت بالاختيار الصحيح، فإذا تزوجته سيتم الطلاق بعد ذلك، وأنا حالياً سعيدة مع عشيقي بول، ولكني سأتروى حتى أتأكد أنه الزوج المنتظر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" عروس تلغي زفافها لسبب غريب.. وما علاقة 'الدجالة'! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق