عاجل

فلسطين اليوم - ذئاب روما تقتل أفاعي إنتر ميلان في قمة المتعة

فلسطين اليوم 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في واحدة من أمتع لقاءات الدوري الإيطالي هذا الموسم، نجح إيه إس روما في تحقيق فوز صعب على ضيفه إنتر ميلانو بهدفين مقابل هدف واحد في قمة مباريات الجولة السابعة من الكالتشيو والتي أقيمت على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية.

تقدم روماً مبكراً في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب البوسني دجيكو ليرد إنتر في الدقيقة 72 عبر الأرجنتيني بانيجا، فيما سجل هدف الفوز اللاعب اليوناني مانولاس في الدقيقة 76 ليرتفع رصيد روما إلى 13 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد إنتر عند 11 نقطة في المركز التاسع.

المدربان اعتمدا على نفس الطريقة وهي 4-2-3-1 حيث أجرى سباليتي عدداً من التبديلات على تشكيلة الفريق بالإبقاء على البلجيكي ناينجولان على مقاعد البدلاء دافعاً للمرة الأولى هذا الموسم بلاعبه فلورينزي ضمن ثلاثي الوسط الهجومي المدعم للمهاجم الوحيد إدين دجيكو.

أما المدرب ديبور فأعاد اللاعب البرتغالي جواو ماريو للتشكيلة الأساسية من جديد بعد شفائه من الإصابة التي عانى منها مؤخراً ليكون بجوار اللاعب ميديل ومن أمامهما الثلاثي كاندريفا وبريسيتش وبانيجا.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة للاعبي روما على مجريات اللعب وأجبروا لاعبي الإنتر على التراجع للخلف دفاعاً عن مرمامهم.

لم يحتاج لاعبو روما لأكثر من 5 دقائق لترجمة السيطرة إلى تقدم على صعيد النتيجة، حيث سجل البوسني دجيكو الهدف الأول بعد تمريرة من زميله بيريس لتشتعل مدرجات الملعب الأوليمبي.

رد بعدها الإنتر بتسديدة قوية عبر الأرجنتيني بانيجا ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد ليستمر تقدم روما بهدف دون مقابل.

هدأ أداء روما بمرور الوقت وتحسن أداء الإنتر الذي تقدم لاعبوه للأمام بحثاً عن هدف التعادل بكل الطرق الممكنة.

شكلت مرتدات نادي روما خطورة كبيرة على الحارس هندانوفيتش بفضل سرعة محمد صلاح الذي ضيع هدفين محققين في أقل من دقيقتين.

إرتفع نسق المباراة بشكل كبير وأصبح الوصول إلى مرمى كلا الفريقين أمراً لا يتوقف ولكن التألق الشديد لكلا الحارسين منع اللاعبين من تسجيل أي هدف أخر ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم روما بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ دون أي تبديل من قبل كلا الفريقين في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

لم يتغير إيقاع اللقاء في الشوط الثاني، فظل اللعب مفتوحاً وكل الاحتمالات واردة في ظل قدرة كلا الفريقين على الوصول لمرمى الأخر مع استمرار تألق الحارسين.

في الدقيقة 72 ينجح الأرجنتيني بانيجا في إدراك التعادل لفريق إنتر بعد عمل مشترك مع مواطنه إيكاردي وسط مزيج من الحسرة والغضب على وجه المدرب سباليتي.

جاء الرد سريعاً عبر اليوناني مانولاس في الدقيقة 76 عبر رأسية قوية اصطدمت بإيكاردي وسكنت شباك الحارس هندانوفيتش.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز روما بهدفين مقابل هدف واحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - ذئاب روما تقتل أفاعي إنتر ميلان في قمة المتعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق