اخر الاخبار اليوم مسئول يمنى : التسريبات الإعلامية بقرب توقيع اتفاق في مسقط هدفها تضليل اليمنيين

جورنال مصر 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: نفى الدكتور عبد الله العليمي نائب مدير مكتب الرئاسة اليمنية وعضو وفد الحكومة في مشاورات الكويت التسريبات الإعلامية بقرب توقيع اتفاق بشأن الأزمة اليمنية في سلطنة عمان .


وقال العليمى في تصريح على صفحته بموقع "تويتر" إن التسريبات هي الطريقة المفضلة للانقلابيين لخلط الأمور وتضليل الناس والتغطية على رفضهم لكل الحلول وآخرها ما أشيع حول توقيع اتفاق في عمان.


وأكد عضو وفد التفاوض اليمنى أن الحكومة الشرعية ستظل ترفض الحديث عن تشكيل حكومة قبل قيام المليشيات بتسليم السلاح والانسحاب من المدن وعودة المؤسسات لأن غير ذلك يعد بلا قيمة كما أنه مستحيل التنفيذ.


وأضاف أن الحكومة تعاملت إيجابيا مع مقترحات المجتمع الدولي وكافة الجهود ، وهذا لا يعني التنكر لنضال الشعب اليمني الرافض لوجود المليشيات . مشيرا إلى أن الشعب له خياراته والحكومة أدواته.


ورحب العليمي بأي جهد للضغط على الانقلابيين للانصياع لرغبة الشعب في إنهاء الانقلاب وما ترتب عليه وإيقاف معاناته وإحلال السلام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم مسئول يمنى : التسريبات الإعلامية بقرب توقيع اتفاق في مسقط هدفها تضليل اليمنيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق