اخبار السعودية الأهلي يفك الارتباط مع غوميز ويعيد غروس

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت إدارة النادي الأهلي إنهاء عقد البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتراضي، والتعاقد مع السويسري كريستيان غروس، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الحالي. وكانت إدارة الأهلي بدأت مفاوضاتها الرسمية مع مدرب الفريق السابق كريستيان غروس، مع سوء مستويات الفريق الفنية مع المدرب غوميز، إلى جانب تدني نتائج فريق كرة القدم في الاستحقاقات المحلية، بينما اختارت إعادة غروس بعد نجاحه في قيادة الفريق لتحقيق بطولتي «دوري جميل» للمحترفين الموسم الماضي، وبطولة «كأس الملك».
وبذلك ينضم المدرب البرتغالي غوميز إلى قائمة الراحلين باكراً من «دوري جميل» بعد أن سبقه مدربو الخليج والفتح والهلال، وقدم غوميز إلى الكتيبة الأهلاوية بعد أن حقق نجاحات لافتة مع نادي التعاون في الموسم السابق، جعلت مسيّري النادي الأهلي يتعاقدون معه مطلع الموسم الجديد، وحقق غوميز مع الفريق الأخضر بطولة كأس السوبر أمام الهلال، إلا أن ذلك لم يشفع له بالبقاء، إذ غادر هرم الإشراف الفني في الفريق في وقت وجيز جداً.
ومن المنتظر أن يجد غوميز مكاناً له في أحد أندية دوري «جميل»، وتشير المصادر إلى أن هناك مفاوضات قائمة بين البرتغالي وعدد من الأندية المحلية، وقد تشهد الأيام المقبلة تحديد الوجهة الجديدة للمدرب البرتغالي غوميز.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الأهلي يفك الارتباط مع غوميز ويعيد غروس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق