مصر24 - صور- هكذا توفي العمال الأربعة ببني نعيم

شاشة نيوز 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انقلب عليهم جرار زراعي ، كيف حدث ذلك

الخليل- شاشة نيوز- أكد نائب مدير الإسعاف والطواريء بالهلال الأحمر بالخليل محمد الجعبري أن أربعة عمال لقوا مصرعهم صباح اليوم الاثنين بعد انقلاب قاطرة كان يجرها جرار زراعي في منطقة مسافر بني نعيم شرق الخليل.

وقال الجعبري لمراسلنا: "إن العمال الأربعة كانوا يجلسون على حافة القاطرة"الترُلة" التي يجرها الجرار الزراعي في منقطة مسافر بني نعيم، والتي كانت محملة بمواد البناء، ومتجهين الى عملهم صباح اليوم، قبل انقلابها وسقوطهم منها وانقلاب القطارة عليهم، اثناء سيرها في طريق وعرة، مشيرا الى ان طواقم الهلال الاحمر تلقت بلاغا عبر الهاتف، وتوجهت اربع مركبات، وطواقم الدفاع المدني، التي نقلت أربع جثث الى مستشفيات الخليل".

هذا وعلم مراسلنا عن مصادر محلية أن العمال الأربعة هم ثلاثة من عائلة خضور، ورابع من عائلة حراحشة".

هذا وناشد مدير الدفاع المدني الخليل العقيد مهندس معاوية دراغمة  المزارعين وسائقي الجرارات الزراعية ضرورة التقيد بالشواخص المرورية والسير بحذر وعدم المخاطرة أثناء العمل في الأراضي الزراعي والطرق الجبلية والتأكيد أنها أمنة وسهلة ، إضافة إلى عمل الصيانة الدورية لمركباتهم والتأكد من عمل المكابح حرصاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صور- هكذا توفي العمال الأربعة ببني نعيم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق