مصر24 - هكذا انهيت الازمة في بلاطة .. ضياء مرشود شهيد

نبض الوطن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

هكذا انهيت الازمة في بلاطة .. ضياء مرشود شهيد

3 أكتوبر، 2016, 10:23 ص

هكذا انهيت الازمة في بلاطة .. ضياء مرشود شهيد

" مجاهد " و" مقاتل " و " شهيد " ..اسماء ثلاث اشقاء من غزه فما قصتهم
نبض الوطن :
شيعت جماهير غفيرة في مخيم بلاطه شرق محافظة نابلس شمال الضفة الغربية،بعد عصر اليوم ، جثمان الشهيد ضياء زياد مرشود(20 عاما)، الذي ارتقى قبل عدة ايام متأثرا بجروحه التي اصيب بها برصاص قوات الامن الفلسطيني “.

وشارك في الجنازة عدد كبير من اهالي المخيم وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والقوى السياسية وممثلين عن لجنة التنسيق الفصائلي في مدينة نابلس.

وانطلق جثمان الشهيد مرشود من مشفى رفيديا الحكومي باتجاه منزله لالقاء نظرة الوداع عليه ومن ثم الى مسجد عباد الرحمن للصلاة علية لينقل بعدها الى مقبرة الشهداء الشرقية ليوارى الثرى في المخيم.

وتميز تشييع الشهيد مرشود بضوابط اختلفت عن سابقاتها بعدم اطلاق الرصاص في التشييع وعدم الهتافات المعادية للسلطة الفلسطينية ؟

اقرأ آيضاً:  فلسطين والأردن والسعودية في مؤشر الدول الهشة (الفاشلة)

وكانت عائلة الشهيد مرشود اعلنت في بيان لها تلقت دنيا الوطن نسخة منه انها توصلت بجهود لجنة التنسيق الفصائلي ولجان الخدمات وتنظيم المخيم الى حل لانهاء الازمة الحالية وفض الخلافات ,

واضاف البيان ان العائلة حصلت على ضمانات من السلطة الفلسطينية بالاعتراف ببراءة الشهيد ضياء بانه لم يقم باطلاق النار على افراد الامن الفلسطيني, وتشكيل لجنة تحقيق ذات صلاحيات عليا ونزيهة للعمل على كشف ملابسات الحادث.

كما اضاف البيان انه اقرر اغلاق الملف بالكامل بعد ضمانات حقوق لابناء الشهيد وزوجته .

واشار البيان انه تم الاتفاق على عدم مطاردة باقي المصابين وملاحقتهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - هكذا انهيت الازمة في بلاطة .. ضياء مرشود شهيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق