مصر24 - الاحتلال يبعد المزيد من المقدسيين عن الأقصى

شاشة نيوز 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تزامنا مع الاعياداليهودية

القدس-شاشة نيوز-  أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي المزيد من قرارات الابعاد لمواطنين مقدسيين عن المسجد الاقصى المبارك لفترات متفاوتة تزامنا مع الأعياد اليهودية.

فقد أبعدت، مساء أمس، الشاب أمين ذياب عن الأقصى خمسة أشهر، في حين أفرجت في ساعة متأخرة من ليلة أمس عن المقدسي مصباح أبو صبيح الذي اعتقلته ليلة أول أمس وسلمته قرارا بالإبعاد عن البلدة القديمة بما فيها المسجد الأقصى لمدة شهر.

وكانت سلطات الاحتلال قد أبعدت يوم أمس المواطن يوسف مخيمر عن الاقصى لمدة 3 شهور، في حين سلمت الممرضة في عيادة المسجد الأقصى زهرة قوس أمر إبعاد عن المسجد لمدة شهرين، بعد أن اعتقلتها فجر أول أمس من منزلها الكائن في حي الجالية الافريقية الملاصق للمسجد الاقصى من جهة باب الناظر.

في السياق، أخلت شرطة الاحتلال سراح المقدسي أبو صلاح الشّرفا وسلمته قرارا بالإبعاد عن المسجد الاقصى لمدة أسبوعين، علماً أنه اعتقل الليلة قبل الماضية من منزله في القدس المحتلة.

يذكر أن الاحتلال أبعد نحو 14 مواطنا بينهم سيدة يوم الأول من أمس عشية بدء الأعياد اليهودية التي بدأت مساء أمس وتستمر طيلة الشهر الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الاحتلال يبعد المزيد من المقدسيين عن الأقصى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق