الجزائر اليوم اقتسمت نقاط اللقاء مع اهلي برج بوعريريج

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضافت جمعية وهران مساء اول امس تعادلها الرابع في الجولة الرابعة من بطولة القسم الاحترافي الثاني و كان ذلك امام اهلي برج بوعريريج في المباراة التي احتضنها ملعب الحبيب بوعقل و بحضور جمهور قليل من انصار "لازمو" التي لم تقدم اداء مقنعا طيلة التسعين دقيقة رغم السيطرة العشوائية التي فرضها ابناء المدرب نور الدين سعدي و التي لم تكلل بخلق فرص حقيقية للتسجيل من قبل زملاء الحارس دحمان الذين عجزوا عن اختراق الدفاع البرايجي القوي .. هذه النتيجة بدون شك انها تطرح عدة استفهامات حول عدم قدرة الجمعية على تحقيق اول انتصار في البطولة التي ادركت جولتها الرابعة رغم انها حافظت على رصيدها من ايه هزيمة لحد الان. مباراة اول امس كشفت للعيان ان الخط الامامي لجمعية وهران مازال بعيدا عن الامال المعلقة عليه بعدما لم يسجل سوى هدفا واحد و هي حصيلة ضعيفة جدا بالنسبة لفريق يسعى لتحقيق الصعود الى القسم الاول.
و بالعودة الى اللقاء فان المستوى كان متوسطا على العموم من الجانبين مع عدم تسجيل فرص كثيرة لاسيما من جانب المحليين الذين رموا بكل ثقلهم في الدقائق الاخيرة من اللقاء نحو منطقة البرج لفتح باب التسجيل مع اجراء سعدي لكل اوراقه بإخراج بلعلام و ادخال بالح لكن ذلك لم يجد نفعا لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي لا يرضي بتاتا ابناء حي المدينة الجديدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم اقتسمت نقاط اللقاء مع اهلي برج بوعريريج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق