اخبار فلسطين اليوم النجاح والاتصالات توقعان اتفاقية لرعاية مسابقة البرمجة العالمية الاثنين 3 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 حيث النجاح والاتصالات توقعان اتفاقية لرعاية مسابقة البرمجة العالمية واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

وقعت جامعة النجاح الوطنية ومؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية المجتمعية اتفاقية لرعاية مسابقة البرمجة العالمية متعددة المستويات لحل مسائل علم الحاسوب، والتي تقام سنوياً بين الجامعات بإشراف جمعية الحاسبات العالمية (ACM).

 وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الادارة العامة لشركة الاتصالات الفلسطينية في نابلس، حيث وقعها رئيس الجامعة ماهر النتشة ومدير عام الاتصالات معن ملحم.

 ورحب النتشة برعاية بالتل للمسابقة النوعية واشار إلى تحقيق جامعة النجاح المركز الأول في المسابقة في العامين 2015 و2012 ، منوهًا إلى أنها المرة الأولى التي تحتضن فيها الجامعة هذه المسابقة كمقر لها.

وأكدّ على أهمية المسابقة كونها تساهم في تخريج أفضل الأفواج المتخصصة في مجالات الحوسبة، مما يرفع من مستوى تكنولوجيا المعلومات في فلسطين.

من جانبه، أشاد ملحم بالإنجازات المميزة التي حققتها جامعة النجاح الوطنية على مستوى الوطن والعالم؛ مؤكدا حرص شركة الاتصالات على رعاية  الفعاليات التي تهتم بالتكنولوجيا وتوظفها في خدمة شباب فلسطين وتطوير مهاراتهم وتمكينهم من المنافسة على الصعيد العالمي.

وفي السياق، أكدت مدير عام مؤسسة مجموعة الاتصالات الفلسطينية للتنمية المجتمعية و القائمة على دعم المسابقة سماح أبو عون حمد على حرص المجموعة أن تكون جزءاً من هذه المبادرة النوعية.

وأشارت إلى سعي المجموعة الدائم لتوظيف التكنولوجيا وتسخيرها في مختلف القطاعات لا سيما في القطاع الأكاديمي والذي من شانه تحفيز الطلبة وتطوير قدراتهم.

الجدير ذكره أنّ المسابقة تعقد بين الجامعات على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي لحل مسائل في مجال علوم الحاسوب، وذلك باشراف جمعية الحاسبات ACM .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم النجاح والاتصالات توقعان اتفاقية لرعاية مسابقة البرمجة العالمية الاثنين 3 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق