مصر24 - صدق اولا تصدق .. نتائج فان خال افضل من يونايتد مورينيو

شاشة نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 وكالات - يعيش البرتغالي جوزيه مورينيو فترة صعبة في مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي حيث أهدر نقطتين مجدداً في مواجهة ستوك سيتي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اليونايتد أخفق في تحقيق الانتصار وتلقى هدفاً في الوقت القاتل، لتكون هذه المباراة الثالثة له التي يخفق خلالها في تحقيق الفوز في البريميرليغ خلال الموسم الحالي.

وحصد اليونايتد 13 نقطة في ظرف 7 جولات من الدوري الإنجليزي في عهد مورينيو، لكن الغريب أن الفريق حصد الموسم الماضي في نفس الفترة مع المدرب الهولندي لويس فان غال 16 نقطة.

وتعرض فان غال لهجوم إعلامي وجماهيري شرس الموسم الماضي، كما تمت إقالته بسبب عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا رغم حصده لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية الموسم، فيما يقدم مورينيو انطلاقة أسوأ في الوقت الحالي بتشكيلة أفضل من اللاعبين بعد شراء كل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوغبا.

واحتل مانشستر يونايتد بعد كبوة توك الأخيرة المركز السادس في ترتيب أندية البريكيرليغ برصيد 13 نقطة، ليتخلف عن جاره وغريمه اللدود مانشستر سيتي في الصدارة بفارق 5 نقاط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صدق اولا تصدق .. نتائج فان خال افضل من يونايتد مورينيو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق