هاي كورة المدير التنفيذي لليوفي يرد على حقيقة تفاوض الفريق على عودة موراتا

هاي كورة 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ




هاي كورة_ قال بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي أن ليس هناك أي مفاوضات في الوقت الحالي، بشأن عودة الإسباني ألفارو موراتا للسيدة العجوز، مشيراً إلى أن سبب فشل صفقة ماتويدي هو عدم رغبة ناديه باريس سان جيرمان في التفريط فيه.

 

وكان ألفارو موراتا قد انتقل إلى صفوف فريقه القديم ريال مدريد بداية هذا الموسم، بمبلغ 30 مليون، قادماً من اليوفنتوس.

وأشارت التقارير الصحفية حسب “توتوسبورت” أن اليوفي يرغب في استعادة لاعبه السابق، بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء مع ريال مدريد، بعد عودة كريستيانو، وبنزيما من الإصابة.

ولكن تحدث بيبي ماروتا، في تصريحات صحفية قائلاً “نحن نتذكر موراتا بالخير والمودة، وبالتأكيد لازلنا مولعين به، ولكن في الوقت الحالي ليس هنالك شيء ملموس على أرض الواقع بشأن عودته”.

وحين سئل عن إمكانية التعاقد مع بروزوفيتش لاعب الإنتر، رد قائلاً “هو لاعب في إنتر ميلانو، وأعتقد أنهم متمسكين به، لذلك أشك في مسألة التعاقد معه”.

وتطرق للحديث عن هدف اليوفي، بلايس ماتويدي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قائلاً “في بعض الأحيان، لا تتكمن من الوصول لأهدافك، ولكن هذا لا تعتبر هزيمة، باريس سان جيرمان قرر أنه ليس للبيع، هذا كل شيء، ليس كما يدعي البعض أننا كنا نفتقد للخبرة من أجل إنهاء هذه الصفقة”.




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة المدير التنفيذي لليوفي يرد على حقيقة تفاوض الفريق على عودة موراتا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق