الجزائر اليوم مولودية بجاية تراسل الفاف

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تريد استقبال مازمبي ببجاية مولودية بجاية تراسل الفاف
أعلنت إدارة مولودية بجاية (الرابطة الأولى المحترفة) أنها ستراسل اليوم الأحد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل تحويل مباراة الذهاب أمام تي بي مازمبي من ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة إلى ملعب الوحدة المغاربية ببجاية في إطار نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية أمس السبت نقلا عن الفريق البجاوي.
وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد أعلنت منذ أيام أن لقاء الذهاب بين الفريقين سيجرى بتاريخ 29 أكتوبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لكن هذا القرار لم يرض الفريق البجاوي الذي أعرب عن رغبته في استقبال الكونغوليين بملعب الوحدة المغاربية ببجاية.
وحقق فريق مولودية بجاية إنجازا تاريخيا بتأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفضل التعادل الإيجابي (1-1) في لقاء الأياب أمام الفتح الرباطي بالمغرب في إطار الدور نصف النهائي وذلك بعدما أنهى مباراة الذهاب بالتعادل (0-0) داخل الديار.
من جهته تأهل تي بي مازمبي الى الدور النهائي بعد التعادل الإيجابي (1-1) فوق أرضية منافسه التونسي النجم الساحلي حامل اللقب بينما انتهت مباراة الإياب بنتيجة (0-0) بملعب لوبومباشي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم مولودية بجاية تراسل الفاف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق