الجزائر اليوم هذه حصيلة الحرب على الإرهاب في الجزائر خلال سبتمبر

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي خلال شهر سبتمبر المنصرم من القضاء على ثمانية (8) إرهابيين وتوقيف 9 عناصر دعم للجماعات الارهابية في حين سلم أربعة (4) ارهابيين أنفسهم، حسب حصيلة نشرت. وتشير الحصيلة إلى أن "العمليات النوعية المنفذة من طرف قوات الجيش الوطني الشعبي مكنت من القضاء على ثمانية إرهابيين، فيما قام أربعة آخرون بتسليم أنفسهم" ويضاف إلى ذلك "توقيف تسعة عناصر دعم للجماعات الإرهابية".
كما سمحت هذه العمليات بتدمير 38 مخبأ واسترجاع 10 سلاح كلاشنيكوف و29 بندقية من مختلف الأصناف و14 مخزن ذخيرة وكذا 688 طلقة فضلا عن تدمير 53 قنبلة تقليدية الصنع وأربعة ألغام تقليدية الصنع.
وعلى صعيد آخر، أسفرت هذه العمليات المنفذة خلال الشهر الماضي عن توقيف 319 مهرب و67 مجرم و820 مهاجر غير شرعي، حسب ما أفاد به المصدر ذاته.
ومن جهة أخرى، تم أيضا ضبط 49 قنطار من الكيف المعالج وكليوغرام من الكوكايين علاوة على 16.889 قرص مهلوس.
كما تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي خلال نفس الفترة من إفشال تهريب 189.517 لتر من الوقود، فيما تم أيضا ضبط 317 طن من المواد الغذائية واسترجاع 98 جهاز كشف عن المعادن و85 مطرقة ضغط و118 مركبة بمختلف أنواعها وكذا 104 مولد كهربائي، حسب نفس الحصيلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم هذه حصيلة الحرب على الإرهاب في الجزائر خلال سبتمبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق