عاجل

اخر الاخبار اليوم القبض على 5 عاطلين بحوزتهم هيروين وأسلحة نارية بالمقطم

جورنال مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: ألقت مباحث القاهرة، القبض على عصابة مكونة من 5 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وربع كيلو هيروين بالمقطم، تم إخطار اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذي أحال المتهمين للنيابة للتحقيق.

كانت معلومات قد وردت للمقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث المقطم، بأن  كل من أحمد حمدى محمد 20 سنة عاطل ووائل عيد إبراهيم أحمد 35 سنة سائق ومحمد أبو العلا أبو سريع 34 سنة عاطل ووحيد شعبان صادق خيرى 34 سنة عاطل ومحمود على عبد الفتاح محمد  25 سنة عاطل يزاولون نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة القسم  مكانا لمزاولة نشاطهم الاجرامى. 

تم إخطار اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة الذى أمر بسرعة تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بإشراف العميد هاني محفوظ مفتش المباحث تم ضبطهم  اثناء استقلالهم سيارة تاكسي وعثر بداخل السيارة على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 250 جرام  ،و 2 سلاح ناري ( 1 فرد روسي و4 طلقات من ذات العيار ، 1 فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقتان من ذات العيار ). 

بمواجهتهم اعترفوا أمام العميد هشام قدري رئيس مباحث قطاع الجنوب بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم القبض على 5 عاطلين بحوزتهم هيروين وأسلحة نارية بالمقطم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق