مصر24 - صورة| اعتقد أنه شقيقه التوأم لتظهر الحقيقة المفاجئة بعد 30 عاماً!

شاشة نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعض القصص تكون غريبة لدرجة أننا نشك أحيانًا بمدى صحتها ومدى علاقتها بالواقع.. وهذه القصة ستذهلكم بغرابتها!

شاشة نيوز-وكالات- جورج وكارلوس توأم غير متطابق ولا يشبهان بعضهما البتة سواء في شكلهما الخارجي ولا في الطباع، وقد عاشا حياتهما بشكل طبيعي حتى شاء القدر أن يفاجئهما في يوم من الأيام ويكشف لهما حقيقة لم يعرفها أحد وشاءت الصدف أن تظهر بعد 30 عامًا على ولادتهما.

فقد جاء أحد زملاء جورج في العمل في يوم من الأيام ليريه صورة شاب يعمل في ملحمة مجاورة يشبهه الى حد كبير وقال له: "أنظر يا جورج، إنه شقيقك التوأم!"، أجابه جورج ممازحاً: "في الواقع لدي شقيق توأم لكنه ليس الشاب الذي في الصورة"، لكن بعد ان حدق جورج جيدًا في الصورة، لم يكن يصدق أنه يوجد في الحياة من يشبهه الى هذا الحد في الوقت الذي لا يشبهه فيه شقيقه التوأم حتى.

ولشدة استغرابه قام جورج ببحث على صفحة هذا الشاب على موقع فيسبوك ليكتشف أن لهذا الأخير شقيق توأم أيضًا، لكن المفاجأة الصادمة كانت أن الشقيق التوأم للشاب يشبه أخيه كارلوس بشكل كبير أيضًا.

عرض جورج الصور لكارلوس وبعد التفكير مطولًا بدأ الشقيقان يستنتجان السر وراء هذا التشابه غير المنطقي بين الشبان الأربعة ليكتشفا لاحقًا أنه قد تم استبدالهم عن طريق الخطأ في المستشفى فور ولادتهم بعد أن أدركوا أنهم جميعًا قد ولدوا في اليوم نفسه والمستشفى نفسها.

ارتأى بعدها الشقيقان أن يقابلا توأمهما البيولوجي وعندما تم اللقاء لم يستطع أي من الشبان التوقف عن التحديق بشبيهه وهو توأمع البيولوجي، الا أنه وبعد أن ظهرت الحقيقة قرر الشبان الأربعة العيش مع بعضهم البعض ولم يسمحوا لحقيقة ظهرت بعد 30 عامًا أن تفرق الأشقاء البيولوجيين وغير البيولوجيين عن بعضهم البعض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صورة| اعتقد أنه شقيقه التوأم لتظهر الحقيقة المفاجئة بعد 30 عاماً! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق